أكدت دو في تصريح صحفي أن مشغل الكابل (SMW3) قد تم تصليحه و أنه عاد للعمل كالمعتاد منذ يوم أمس 26 ديسمير الساعة 21.00 مساءً.
وأما الكابل الثاني (i2i) من المتوقع أن يستغرق إصلاحه أسبوع او أسبوعين وفقاً للشركة المشغلة له، ولم تذكر دو الأسباب التي أدت إلى قطع الكابلين.
كما أكدت دو أن خدمة الانترنت لديها لم تتأثر على الإطلاق حيث اتخذت الشركة الإجراءات اللازمة وبشكل سريع لتفادي أية مشاكل قد تصادف خدمتها، كما أن الشركة لم تتلقى أي شكاوى من المستخدمين تخص خدمة الانترنت خلال فترة العطل.
وقالت الشركة في تصريحها : نود التوضيح بأننا نتبع إجراءً اعتيادياً بالنسبة لسعة الانترنت الإجمالية على الكوابل الدولية حيث نوفر سعة احتياطية تتراوح بين 20 و30% نقوم بتخصيصها للظروف الطارئة. وبناءً عليه فإن مقدار السعة التي تعطلت جراء انقطاع الكوابل أقل بكثير من السعة الاحتياطية المذكورة ولذا لم ولن يكون هناك تأثير على خدمة الإنترنت المقدمة لعُملائنا.
نتقدم بالاعتذار من عُملائنا الكرام عن أي إزعاج قد يرافق هذا الحدث الطارئ الخارج عن نطاق إرادتنا ويتعلق بالشركات المشغلة لهذه الكابلات. كما نلتزم بتقديم المزيد من المعلومات بهذا الخصوص عند توفرها.
0 التعليقات:
إرسال تعليق