الأربعاء، 15 أغسطس 2012

ثلاث برامج لإدارة الإعلان في فيسبوك


هنا ثلاث تطبيقات مفيدة لأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى إدارة الإعلانات على فيسبوك:
1. IgnitionOne
واجهة IgnitionOne  لإدارة الإعلان في فيسبوك هو المكان الذي يمكنك بناء وإدارة ومتابعة وتقديم تقرير عن الإعلان في فيسبوك جنبا إلى جنب مع القنوات الإعلانية الأخرى مثل البحث المدفوع الأجر والعرض.  يمكنك وضع العطاءات أو العروض، وتحديث الإعلان الإبداعي، ووضع المعايير المستهدفة لترى كيف يُقارن فيسبوك إلى الأداء في قنوات أخرى. كما أن IgnitionOne  هو جزء من برنامج الإعلانات “مطور التسويق المفضل”  (PMD) في فيسبوك.
2. Qwaya
Qwaya  هو أداة الجيل القادم لإعلانات فيسبوك.  وهو مصمم ليكون قوي، وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة.  كما أن واجهة Qwaya  نظيفة ومرتبة، مما يتيح لك التركيز على تحقيق أهداف عملك.  وسعره معقول بالمقارنة مع غيره من حلول إدارة الإعلان في فيسبوك.
3. Marin
يقديم هذا التطبيق عملا كاملا، ويقدم التحليل، والحل الأمثل لإعلانات فيسبوك في نفس البرنامج الذي يمكّن الإدارة من البحث عن الإعلانات وعرضها. ويمكّن المسوقين من استهداف الجمهور بكفاءة، ومن تحليل الأداء، والتحسين في فيسبوك، وتوفير الوقت وتحسين الأداء المالي.
كل واحد من هذه الحلول الثلاث يقوم بتوفير مجموعات من الميزات المختلفة. ويتم تسعيرها على مستويات مختلفة مما يسمح لك بتحديد المستوى الذي يناسبك.  فإذا كنت تقوم بإدارة حملة على فيسبوك مع انفاق مرتفع فانظر إلى شيء مثل IgnitionOne  ولكن إذا كنت جديدا فعليك بـ Qwaya .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Share

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites